القديرةثلاث مراحل محولتوقعات اتجاه التنمية

  • وقت الافراج:2023-12-16 19:19:06
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:416
  • وصف سريع:

    القديرة,الوقوع في جسم غريب و اختراقالنفط في خزان النفط المعدات الميكانيكية , قبل أخذ العينات يجب أن تكون ثابتة فوق ساعات , في ع

محتوى المقال

الوقوع في جسم غريب و اختراق

النفط في خزان النفط المعدات الميكانيكية , قبل أخذ العينات يجب أن تكون ثابتة فوق ساعات , في عملية أخذ العينات محول الكهرباء , لا تحتاج إلى أن تكون ثابتة .

القديرةعدة اختبارات تركيب المحولات

الحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل , ومقاومة الصدأ , معالجة , عزل الصوت , والحد من الضوضاء .

دكومعينات من الحاويات باستخدام .kg أو كجم من حجم واسع الفم الصوف الزجاجي سدادة زجاجة بدون لون , يجب أن تأخذ - زجاجات في وقت واحد من أجل التحليل الذاتي والتجربة , وأخذ العينات يجب أن تكون التسمية , الانتباه إلى اسم عينة من النفط , من تاريخ أخذ العينات , وأخذ العينات , وظروف الطقس وغيرها من المواد .

أخذ العينات في معظم براميل البنزين , يجب أن تكون العينة المختارة وفقا ٪ من عدد براميل البنزين , ولكن ليس أقل من براميل . أخذ العينات في دفعات صغيرة أو متوسطة الحجم دلاء أو زجاجات يجب أن تؤخذ في ٪ من مجموع عدد دلاء ( زجاجات ) .

عندما النفط عينة من محول الكهرباء المستخدمة في العملية , نقطة النفط صمام البوابة في الجزء السفلي من خزان النفط أو أخذ العينات صمام البوابة يجب أولا الإفراج عن النفايات السائلة المخزنة في الجزء السفلي من حوالي كجم لتنظيف مدخل النفط , ثم أخذ عينات من النفط .


القديرةثلاث مراحل محولتوقعات اتجاه التنمية



ملاحظة : في كامل عملية التفتيش الأمني , على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين يجب استخدام اختبار درجة الحرارة أو التصوير الحراري , محطة كتلة وغيرها من الملحقات هادفة التفتيش ؛ الضوضاء في تشغيل المحولات هو تدفق كهربائي متناسق الصوت , إذا كان الصوت هو العثور على أن تكون غير طبيعية , ومن الواضح أن توسيع أو وجود الصوت المحلية , يجب على الفور العثور على السبب واتخاذ تدابير فعالة , إذا لزم الأمر , يمكن أن تستخدم للحد من الحمل أو إيقاف تشغيل المحولات .

مصنع المحولات

مصنع المحولات الكهربائية

أرخص أولا , تحميل كامل المكونات , والتحقق من المدخلات والمخرجات الجهد وفقا للوائح . وفي الوقت نفسه , تحقق من ما إذا كانت المعدات غير طبيعي الضوضاء , الإشعال , ورائحة وغيرها من الظروف الشاذة ,القديرةسبيكة غير متبلور محول توزيع, إذا كان هناك أي شذوذ , قطع التبديل إمدادات الطاقة .

عندما يتم الكشف عن حمولة كاملة و كل شيء طبيعي , تحميل يمكن أن تكون مرتبطة .

عند استخدام محول الكهرباء لملء النفط الجديدة , مجرد تصفية النفط عينة ,القديرةاختبار المحولات الكهربائية,القديرةالنفط مغمورة محول الحرارة, يجب أن تكون كافية بعد الوقوف , يمكنك استخدام النفط عينة .


القديرةثلاث مراحل محولتوقعات اتجاه التنمية



استخدام الإبهام المشبك فرع الأنابيب , أنابيب زجاجية واضحة , والإفراج عن النفط في الأنابيب لتنظيف أنبوب أخذ العينات , والتي تتكشف مرتين ثم استخراج النفط .

نوعية الملف فرق التوقيت من ثلاث مراحل إمدادات الطاقة التبديل يجب أن يكون أقل من مللي , عالية الجهد صواعق صواعق يجب الحفاظ عليها عند التبديل , ينبغي إيلاء اهتمام خاص للحفاظ على الملف اللولبي أو العزل غلاف للماء , إذا كان هناك خدش الضرر , والتعامل معها بشكل صحيح .

القديرة( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق , مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها , والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني , سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض , في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .

عملية النفط مغمورة محول

عملية تصنيع المحولات الجافة

القديرةمعلومات المنتج الأخرى
  • محايد15 متر رفع منصةسمعة جيدة

    محايد15 متر رفع منصةسمعة جيدة

  • محايدرفع منصة رفع هيدروليكيالتوزيع بالجملة

    محايدرفع منصة رفع هيدروليكيالتوزيع بالجملة

  • محايدأربعة عمود نوع سبائك الألومنيوم مصعددائما في التشبع

    محايدأربعة عمود نوع سبائك الألومنيوم مصعددائما في التشبع

  • هولندا12 متر المصاعد المتحركةما هي الخصائص

    هولندا12 متر المصاعد المتحركةما هي الخصائص

  • ييتشودرجة الحرارة المحيطة متطلبات المحولات الجافةما مدى معرفتك بخصائص 11 لـ

    ييتشودرجة الحرارة المحيطة متطلبات المحولات الجافةما مدى معرفتك بخصائص 11 لـ

  • هاواردمنصة ثابتة مصعدالأهمية في الرافعات

    هاواردمنصة ثابتة مصعدالأهمية في الرافعات

  • لويسفيلكامل الكهربائية المحمولة منصة رفع السيارةما هي الشروط الأساسية

    لويسفيلكامل الكهربائية المحمولة منصة رفع السيارةما هي الشروط الأساسية

  • ممفيسرفع منصة هيدروليكيةما هي خصائص ومتطلبات الجودة

    ممفيسرفع منصة هيدروليكيةما هي خصائص ومتطلبات الجودة

  • استدعى:تذكير: معلومات القديرةثلاث مراحل محولتوقعات اتجاه التنمية ، توفر لك القديرةثلاث مراحل محولتوقعات اتجاه التنمية من شركتنا ، وخدمة القديرةثلاث مراحل محولتوقعات اتجاه التنمية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات القديرةثلاث مراحل محولتوقعات اتجاه التنمية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية القديرةثلاث مراحل محولتوقعات اتجاه التنمية. القديرةثلاث مراحل محولتوقعات اتجاه التنمية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في القديرةثلاث مراحل محولتوقعات اتجاه التنمية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!